روسيا اليوم اخبار العالم البريطانية واتسون تعانق كأس دورة مونتيري .. (فيديو)

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجت البريطانية هيذر واتسون بلقب بطلة دورة مونتيري المكسيكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها أكثر من 250 ألف دولار، على حساب البلجيكية كيرستن فليبكنس.

حسمت كيرستن فليبكنس نتيجة المجموعة الأولى لصالها بستة أشواط مقابل ثلاثة، لكن هيذر واتسون نجحت في تحويل تأخرها إلى انتصار بفوزها في المجموعتين التاليتين بواقع: (6-2) و (6-3) في المباراة النهائية التي جرت بينهما فجر الاثنين 7 مارس/آذار.

وحققت اللاعبة  البريطانية فوزها الأول على البلجيكية في 3 مباريات جمعتهما حتى الآن، وذلك بعد خسارتها أمامها في الدور الثاني لدورة أنديان ويلز الأمريكية عام 2011 وفي الدور الأول لدورة واشنطن عام 2014.

وأحرزت هيذر واتسون (25 عاما) اللقب الثالث لها في مسيرتها الاحترافية، بعد فوزها بلقب دورة أوساكا اليابانية عام 2012، ودورة هوبارت الأسترالية العام الماضي.

أما في المقابل، فقد أخفقت كيرستن فليبكنس (30 عاما) في الفوز بلقبها الثاني في مسيرتها الاحترافية، بعد تتويجها بلقب بطلة دورة كيبيك الكندية عام 2012.

المصدر: "سبورتبوكس"

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم البريطانية واتسون تعانق كأس دورة مونتيري .. (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق