روسيا اليوم اخبار العالم حوار ساخن بين غوارديولا ولاعبه الشاب .. (فيديو)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دار حوار ساخن بين الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لبايرن ميونيخ، وأحد لاعبي الفريق البافاري، بعد كلاسيكو ألمانيا الذي جمعه مع بوروسيا دورتموند، في المرحلة 25 من البوندسليغا.

والتقطت عدسات كاميرات ملعب "سيغنال إيدونا بارك" نزول بيب غوارديولا إلى أرض الملعب بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ودخوله في نقاش مع لاعبه الشاب جوشوا كيميتش (21 عاما)، وفاجأ غوارديولا الجميع بطريقة تعاطيه مع اللاعب بحديث وحركات "غير مألوفة"، فقد كان يلوح بيديه ويتحدث معه بحدة تارة ويحتضنه تارة أخرى، وكل ذلك بعد خروج العملاق البافاري بتعادل سلبي من لقاء القمة في البوندسليغا. وحرص غوارديولا، الذي سيرحل عن بايرن ميونيخ في جميع الأحوال إلى مانشستر سيتي، من كل ذلك، أن يلفت انتباه اللاعب بلطف إلى الأخطاء التي ارتكبها، والاستفادة منها مستقبلا، والتقيد بتعليمات المدرب وتطبيق طريقته.

ويدل هذا التصرف من قبل غوارديولا على مهنيته العالية وحرصه على الفريق وترك بصمته، وهي واضحة للقاصي والداني، فقد طبق الإسباني فلسفته التي كان يتبعها مع برشلونة على الفريق البافاري، بالرغم من أن الفريق الألماني لا يملك لاعبين بمستوى وحجم الفريق الإسباني، فلا يمكن مقارنة خط الهجوم البافاري، حتى بوجود الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي والجناح الهولندي الطائر آرين روبين وتوماس مولر، بثلاثي البرسا الهجوم المرعب (MSN) الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، كما أنه من الصعب جدا على لاعبي خط وسط بايرن ودفاعه مقارعة خط وسط برشلونة بقيادة صانع ألعابه الفنان أندريس إنييستا ولاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس، والدفاع بقيادة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه، كما أن حارس البلوغرانا التشيلي كلاوديو برافو لا يقل شأنا عن العملاق الألماني مانويل نوير. وربما فريق بايرن ميونيخ من الأندية القليلة في الوقت الراهن التي تستطيع مقارعة أو مجاراة برشلونة الرهيب الذي يمر بأفضل فتراته كالتي عاشها مع غوارديولا نفسه وأحرز تحت قيادته ستة ألقاب في موسم (2010-2011).

وأوضح غوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه كان يتحدث مع لاعبه كيميتش في أشياء إيجابية كي لا تطاله انتقادات وسائل الإعلام والصحافة وتتهمه بأنه لا يستطيع القيام بدوره الدفاعي على أكمل وجه في "المباريات الهامة".

ويتصدر بايرن ميونيخ، الذي يسير بخطى ثابتة نحو الاحتفاظ بلقبه للمرة الرابعة على التوالي، قائمة ترتيب البوندسليغا برصيد 63 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام وصيفه بوروسيا دورتموند، ويليهما هيرتا برلين في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

المصدر: وكالات

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم حوار ساخن بين غوارديولا ولاعبه الشاب .. (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق