مصر 24: بالفيديو: الفلبين تحتجز سفينة تابعة لكوريا الشمالية ترفع علم سيراليون

0 تعليق 74 ارسل لصديق نسخة للطباعة

199 إجمالي المشاركات

0

97

101

1

العالم منذ ساعتين و58 دقيقة
0:49

سفينة الشحن الكورية كانت ترفع علم دولة سيراليون عندما رست، الخميس، في خليج سوبيك.

قامت الحكومة الفلبينية وقوات خفر السواحل باحتجاز سفينة بموجب العقوبات الجديدة التي فرضتها الأمم المتحدة على كوريا الشمالية، والتي فرضت، الأسبوع الماضي، بسبب انتهاكاتها المتكررة وتجاهلها الصارخ لقرارات سابقة.

تابع..  كوريا الشمالية تطلق القذائف بعد تصويت الأمم المتحدة لفرض العقوبات عليها

لكن الوثائق أظهرت أن أفراد الطاقم البالغ عددهم 21 شخصا من مواطني كوريا الشمالية.

تابع أيضا.. كيف تتعامل كوريا الشمالية مع العقوبات؟

وتعتزم السلطات الفلبينية ترحيل الطاقم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"wd-060315-cargo-ship-impounded","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:videos"],"template_type":"adbp:video","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | مصر 24: بالفيديو: الفلبين تحتجز سفينة تابعة لكوريا الشمالية ترفع علم سيراليون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق