الوحدة - البنتاغون: غارة أمريكية بطائرة موجه استهدفت حركة الشباب وعدد القتلى قد يصل لـ150

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

15 إجمالي المشاركات

0

13

2

0

العالم منذ 16 دقيقة

2:1

أكد تقرير لمنظمة هيومن رايتس وواتش المعنية بحقوق الإنسان أن المخيم الكبير في مقديشو جرى تفريغه من القاطنين فيه على مدى 60 يوماً تم فيها نقل أكثر من واحد وعشرين ألف نازح من قبل أمن الدولة في عاصمة الصومال.

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" إن غارة أمريكية بطائرة دون طيار استهدفت موقعا لحركة الشباب المجاهدين الصومالية وأن هناك احتمالا بأنها قتلت 150 من عناصرها.

وبحسب المتحدث باسم البنتاغون، الكابتن جيف ديفيس فإن الغارة التي نفذت السبت استهدفت معسكرا يطلق عليه اسم "راسو كامب" ويبعد نحو 120 ميلا (نحو 193 كيلومترا) شمال العاصمة الصومالية مقديشو.

وأضاف ديفيس إن المعسكر كان تحت مراقبة وحدات المراقبة الأمريكية الخاصة على مدى عدة أسابيع فإنه كان يأوي نحو 200 مقاتل بما فيهم مدربين بالحركة.

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البنتاغون: غارة أمريكية بطائرة موجه استهدفت حركة الشباب وعدد القتلى قد يصل لـ150","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | الوحدة - البنتاغون: غارة أمريكية بطائرة موجه استهدفت حركة الشباب وعدد القتلى قد يصل لـ150 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق