عاجل

الوحدة الاخباري: السوق السعودي يقترب من مستويات 6400 نقطة بدعم من جميع القطاعات

0 تعليق 106 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم على ارتفاع في أولى تداولاته الأسبوعية بـ 180 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 2.90% ليغلق عند مستوى 6396.36 نقطة، وبتداولات تجاوزت 6.7 مليار ريال.

وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 163 شركة، فيما تراجعت أسهم 4 شركات إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 401 مليون سهم توزعت على أكثر من 143 ألف صفقة.

وكانت أسهم شركات بروج للتامين، الكابلات، اتحاد الخليج، المتقدمة، السعودي الفرنسي والخليجية العامة أكثر الشركات ارتفاعاً..  فيما جاء أسهم شركات ايس، مبرد، سدافكو وشاكر الأكثر انخفاضا، وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 9.85% إلى 0.32%.

كما جاءت أسهم شركات الإنماء، سابك، الطيار، الجزيرة، وكيان السعودية والراجحي الأكثر نشاطا بالقيمة، فيما جاءت أسهم شركات الإنماء، دار الأركان، كيان السعودية، الجزيرة، زين السعودية والطيار الأكثر نشاطاً بالكمية.

الخبر | الوحدة الاخباري: السوق السعودي يقترب من مستويات 6400 نقطة بدعم من جميع القطاعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : CNBC عربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق