روسيا اليوم اخبار العالم ارتفاع مفاجئ بأسعار السيارات الأجنبية في روسيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لحظت معطيات وكالة "أفتوستات" ارتفاعا كبيرا في أثمان نحو 25 سيارة من طرازات أجنبية، كما شملت هذه الارتفاعات بعض السيارات روسية الصنع.

وقالت الوكالة إن 25 شركة أجنبية مصنعة للسيارات قامت في غضون شهر، أي منذ 20 فبراير/شباط الماضي إلى غاية 15 مارس/آذار الجاري، برفع أثمان سياراتها بصورة غريبة. ومن أبرز الشركات التي رفعت ثمن سيارتها "نيسان ألميرا"، "فولكس فاغن بولو" و" باسات"، بالإضافة إلى "كيا"، و"هيونداي سولاريس"، و"سيتروين"، و" ميتسوبيشي"، و"تويوتا"، و"لاند روفر" و"أودي".

كما رفعت شركة "فورد" ثمن سياراتها المصنعة عام 2016.

وذكرت الوكالة أن ارتفاع الأثمنة شمل أيضا بعض السيارات المحلية الصنع، حيث ارتفعت أثمنة السيارات التي تصنعها الشركة الروسية العملاقة "أفتوفاز" بنسبة تتراوح ما بين 2 و8%، إلا أنه هناك نماذج لم يشملها الارتفاع ونخص بالذكر منها "لادا فيستا"، و"بريورا"والتي لا تزال تتوفر حاليا بأثمنتها القديمة.

المصدر: Rsute

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم ارتفاع مفاجئ بأسعار السيارات الأجنبية في روسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق