الوحدة - أفضل 5 لحظات في الموسم الرابع لمسلسل House of Cards

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر 24 اليوم الثلاثاء 08 مارس 2016 عاد المسلسل الأميركي السياسي الشهير House Of Cards في موسمه الرابع ليثير ضجةً جديدة، فالذي شاهد الحلقات الأولى منه يعرف أهمية الأحداث الجديدة.

ولأننا لا نرغب في إفساد مشاهدتك للمسلسل، فسنركِّز على الحلقات الستة الأولى من الموسم الجديد، وربما يجب ألا تقرأ تتمة الموضوع ما لم تكن قد شاهدت الحلقات!

فيما يلي عرض لأفضل ما شهدته حلقات المسلسل الذي تنتجه نيتفليكس Netflix حتى الآن، بحسب موقع NME:

الحلقة الثانية: فرانك يقضب على طموح كلير السياسي

التوتر بين الرئيس فرانك اندروود وكلير في بداية الحلقات يدفع بعلاقتهما إلى ما بعد نقطة التحطم. فبينما تحاول هزيمته بعقد صفقة مع عضوة الكونغرس دوريس جونز، بشأن عيادة سرطان الثدي وكذلك تأمين موقعها كنائبة مُستقبلية، يتلقى فرانك اتصالاً سرياً من دوريس، يعد فيه بتمويل العيادة.

في خطابه لاحقاً، يكشف عن خيانته بينما تشاهد كلير ذلك، قبل أن يكشف أيضاً أنه مسح صور كلير في الكونغرس والتي كانت قد التُقِطت من قِبل ابنه دوريس سيليا.

الحلقة الثالثة: كلير تكشف لفرانك أنها تعرف ماضي والده وعلاقته بمنظمة KKK

بعدما ردت كلير بنشر صورٍ مُشينة لوالد فرانك، والذي كان عضواً في منظمة Ku Klux Klan "كو كلوكس كلان"، رفضت دوريس تلقي أموال فرانك، وخسر الدعم في مسقط رأسه أيضاً.

لم يكن الرئيس متأكداً بعد ممن كان وراء هذا التسريب، حتى أنه شك بحارسه الشخصي الموثوق ادوارد ميتشم؛ لكن في نهاية المطاف علم خيانة كلير من الأثر الذي خلّفته. وعرف أنها أرادت له أن يعرف عن خيانتها، وأن يعرف كم من الضرر بإمكانها أن تلحقه بفرصته في الاحتفاظ بمنصبه.

الحلقة الرابعة: محاولة الاغتيال الفاشلة التي قام بها لوكاس

تحول الإعلامي لوكاس غودوين إلى مجنون بعد لقائه المأساوي مع المرشحة الرئاسية هيذر دنبار، فحاول اغتيال الرئيس. وكانت تلك علامة على أنه يتخلى عن أي أمل بشأن إثبات ماضي اندروود السيء.

بعد العملية، سينظر الكل إلى غودوين باعتباره رجلاً مجنوناً، فيما تحطم علاقة دنبار القصيرة معه آمالها بشأن الوصول إلى البيت الأبيض. حتى مدير لوكاس السابق في العمل لم يعد يصدق أي شيء يقوله.

وفي وقت سابق من الحلقة، كانت هناك لحظة رقيقة نادرة، عندما طلب فرانك من ميتشم رسم كف يده ليستبدلها بلوحة العلم الكونفيدرالي في البيت الأبيض. وكلاهما ضحك. كانت لحظة رائعة من الهزل غير المنطقي، والذي تحوّل فيما بعد ليكون مأساوياً تماماً.

الحلقة السادسة: زوي وروسو يزوران فرانك

لم نكن نعتقد أبداً أننا سنرى زوي بارنز وبيتر روسو - اللذان قتلهما اندروود - مُجدداً، ناهيك عن رؤيتهما في حلم نادر يُظهر قلق فرانك. فهو بالفعل لديه مشاعر.

الحلقة السادسة: فرانك يعتذر لكلير

سواء كان يعني ذلك أم لا. اعتذار فرانك لكلير - بعدما واجهت الرئيس الروسي وتوصلت وحدها إلى اتفاق لحل أزمة الوقود –.

"أنا قلت أنك لست شيئاً بدوني"، قال ذلك فرانك مُشيراً إلى تلك اللحظة الفظيعة، في المقطع أدناه، والتي عُرِضت في الموسم الثالث، ليختم كلماته قائلاً "الحقيقة على العكس من ذلك".

- هذا الموضوع مترجم عن موقع NME. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

الخبر | الوحدة - أفضل 5 لحظات في الموسم الرابع لمسلسل House of Cards - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : huffpostarabi ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق