روسيا اليوم اخبار العالم بالفيديو .. المصري كوكا يعاقب القديس كاسياس على هفوته القاتلة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ارتكب الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس خطأ فادحا كلف فريقه بورتو هدفا في مباراته ضد مضيفه سبورتينغ براغا ضمن المرحلة الـ25 من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وخرج القديس كاسياس من مرماه بعيدا ليقطع كرة عرضية من الجهة اليسرى، لكنه أخطأ في التقدير وإبعاد الكرة، فاستغل النجم المصري أحمد حسن المعروف بـ "كوكا"، هفوته وأرسل الكرة إلى داخل الشباك في الدقيقة الـ71 مسجلا الهدف الأول لفريقه.

وأدرك الأوروغوياني ماكسيمليانو بيريرا التعادل لبورتو في الدقيقة الـ85، لكن سبورتينغ براغا انتزع نقاط المباراة الثلاث بتسجيله هدفين من دون رد عبر كل من رافائيل فيريرا سيلفا، والبرازيلي آلان سيلفا على التوالي حين كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتوقف رصيد بورتو عند 55 نقطة، واحتل المركز الثالث، بفارق 8 نقاط أمام سبورتينغ براغا صاحب المرتبة الرابعة، بينما يتصدر بنفيكا قائمة الدوري برصيد 61 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على سبورتينغ لشبونة صاحب مركز الوصافة.

المصدر: وكالات

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم بالفيديو .. المصري كوكا يعاقب القديس كاسياس على هفوته القاتلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق