روسيا اليوم اخبار العالم الفيصلي الأردني ينقض على نفط العراق .. (فيديو)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق الفيصلي الأردني انتصاراه الأول في دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على حساب ضيفه نادي نفط الوسط العراقي بفوزه عليه (2-1) في الجولة الثانية للمسابقة.

وأحرز ثنائية الفيصلي كل من ياسين البخيت، وسالم العجالين في الدقيقتين (55 و 80) على التوالي، بينما سجل العراقي أمجد وليد هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 8 مارس/آذار، في ملعب عمان الدولي.

وانتزع الفيصلي صدارة المجموعة الثانية من نفط الوسط، بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط، بينما توقف رصيد الفريق العراقي عند ثلاث نقاط.

ويليهما في المركز الثالث نادي طرابلس اللبناني برصيد 3 نقاط حصدها بعد فوزه على ضيفه الاستقلال الطاجكستاني بهدفين مقابل هدف واحد ايضا في اللقاء الذي جمعهما على الملعب البلدي في طرابلس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية أيضا.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز نفط الوسط على طرابلس (1-0) قبل أسبوعين، في طهران، وتعادل الاستقلال مع الفيصلي (0-0) في دوشانبي.

وتقام منافسات الجولة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي نفط الوسط مع الاستقلال في طهران، وطرابلس مع الفيصلي في طرابلس.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور 16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، وذلك خلال شهر أيار/مايو المقبل.

المصدر: وكالات

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم الفيصلي الأردني ينقض على نفط العراق .. (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق