الوحدة - يخت راقٍ؟ أجل.. أمعن النظر مجدداً فهو قابل للكشف أيضاً!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لا شك بأن عالم اليخوت والقوارب يتعدى وصفنا لمعايير الرفاهية والرقي، إذ احتضن معرض دبي العالمي للقوارب أكثر من 400 قارب ويخت، من ضمنها هذا اليخت، الذي أطلق لأول مرة في الشرق الأوسط من خلال هذا المعرض.
 
يمتد على طول 88 قدماً ويتسع لثمانية أشخاص.. إنه قارب "Riva 88 Florida" الذي يملك الكثير من الميزات لكن أبرزها هو هذا
 

فخامة اليخوت وقوة الباخرات الحربية... هل هذا هو أقوى يخت في العالم؟

غريغور ستينر، المدير التنفيذي لشركة آد مارين: 01:50  يمكن أن نسميه بالقارب المتحول، إذ يوجد سقف صلب في أعلى الجانب الأيسر. حيث يصبح القارب مفتوحاً تماماً وملائماً لأي شخص يود القيام بأنشطة ترفيهية متنوعة على متن القارب، ما يمنحك مساحة واسعة وآداء مميز
 
وليس هذا فقط، فالقارب يتضمن أربع مقصورات ويمكن أن يتحرك بسرعة 40 عقدة بفضل محركاته أم تي يو 94 ، ولكن لمن يمكن تخصيص مثل هذه اليخوت الراقية؟
 
غريغور ستينر، المدير التنفيذي لشركة آد مارين: 01:23 لا توجد فئة محددة من الناس ولكن الجميع يقع في حب هذه القوارب، بسبب شكلها وأدائها المميز. وهذا القارب محور شد انتباه أي شخص لديه يخوت كبيرة. وإذا وُضع إلى جانب قوارب أخرى، فإنه سيسرق الانتباه

الخبر | الوحدة - يخت راقٍ؟ أجل.. أمعن النظر مجدداً فهو قابل للكشف أيضاً! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق