اخبار الامارات: التخطيط المالي والنفقات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار دولة الامارات العربية المتحدة السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

تعتبر إدارة المال أو وضع الميزانية الخطوة الأولى للتخطيط المالي، والتأكد من أنك تستخدم أموالك بالطريقة الصحيحة للوصول إلى أهدافك، وذلك بحسب شركة الصكوك الوطنية، التي أشارت إلى أنه يجب النظر إلى إدارة المال على أنها فرصة قيّمة للاستفادة منها، مبينة أن الخطوة الأولى هي التفريق بين الحاجة والرغبة، فيما تتمثل الخطوة التالية في تحديد الأولويات في الإنفاق.

وذكرت الشركة أنه يصبح من السهل تعقب النفقات اليومية بمجرد أن تعتادها، موضحة أنه يمكن العمل على ذلك، من خلال تسجيل كل مبلغ صغير تنفقه في دفتر صغير، أو تسجيل النفقات على هاتفك الذكي، أو غيره من الأجهزة الإلكترونية.

وأشارت إلى أنه إذا كنت تتعامل مع الحسابات المصرفية عبر الإنترنت، فيمكنك الحصول على كشوف الحساب الإلكترونية، التي تعرض تاريخ الإنفاق وربما تقسم الإنفاق إلى فئات، أو يمكن للأفراد تنزيل برنامج مجاني من الإنترنت، يعمل على تحميل البيانات من حسابك المصرفي.

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | اخبار الامارات: التخطيط المالي والنفقات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم - اقتصاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق