وكالة أنباء البحرين: الصناعة والتجارة تحذر المقاهي من تقديم الشيشة للزبائن خارج المنطقة المرخصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018/06/14 - 02 : 01 PM


المنامة في 14 يونيو / بنا / وجهت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة إنذارات تحذيرية لـ 8 مقاهي في منطقة الهملة قامت بتقديم الشيشة للزبائن في مركباتهم الخاصة وفي منطقة خارجة عن حدود المنطقة المرخص لهم بمزاولة عملهم فيها، مما يعد مخالفة لقوانين وأنظمة مملكة البحرين.

ومن خلال الحملات التفتيشية التي قام بها المختصين بالوزارة بمنطقة الهملة على مقاهي تقديم الشيشة وفي أوقات مختلفة، تبين من خلالها قيام 8 مقاهي بتقديم الشيشة خارج حدود المنطقة المرخصة لهم بمزاولة العمل فيه، وعليه فقد تم إنذارهم بعدم تكرار هذا العمل المخالف للأنظمة والقوانين.

وتأتي هذه الإجراءات انطلاقاً من حرص وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وفي إطار سعيها المستمر في تعزيز الرقابة على المحلات التجارية وضمن استراتيجية تطبيق حزمة متكاملة من الإجراءات الوقائية والتوعية والجزائية والتطويرية.

وعليه، تدعو الوزارة جميع أصحاب المقاهي بضرورة الالتزام في حدود المناطق المرخصة لهم بتقديم خدمات الشيشة خارج المنطقة المخصصة للمقهى والالتزام بالقوانين والأنظمة التي تحكم مزاولة هذه الأنشطة.

أ.ا.ش/و.ش

بنا 0958 جمت 14/06/2018

عدد القراءات : 18         اخر تحديث : 2018/06/14 - 02 : 01 PM

الخبر | وكالة أنباء البحرين: الصناعة والتجارة تحذر المقاهي من تقديم الشيشة للزبائن خارج المنطقة المرخصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء البحرين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق