عاجل

القدس العربي: أرسنال يؤكد غياب هدافه لفترة ليست قصيرة!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار صحيفة القدس العربي -

لندن-”القدس العربي”:

بعث نادي أرسنال أنباء سيئة لجماهيره، بشأن الإصابة التي تعرض لها المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مؤخرًا، وأجبرته اليوم الثلاثاء على الخضوع لعملية جراحية، على إثرها تأكد غيابه عن الملاعب لفترة لن تَقل بأي حال من الأحوال عن ستة أسابيع.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع النادي الرسمي على النحو الأتي “كان مهاجمنا ألكسندر لاكازيت قد خضع لفحص طبي على ركبته اليوم في لندن صباح اليوم الثلاثاء، وبناء على نتائج الفحص، خضع لجراحة بسيطة ناجحة وبعدها سيُتابع إعادة التأهيل ومن المتوقع أن يعود للتدريبات خلال أربعة إلى ستة أسابيع″.

وجاء صاحب الـ26 عامًا إلى قلعة المدفعجية الصيف الماضي، قادمًا من ليون في صفقة كانت الأغلى في تاريخ النادي (46 مليون جنيه إسترليني)، ورغم بدايته الموفقة جدًا التي أسفرت عن ثمانية أهداف حتى بداية ديسمبر / كانون الأول، إلا أن أهدافه تراجعت بشكل صادم منذ ذلك الحين، حيث اكتفى بتسجيل هدف يتيم في شباك كريستال بالاس في الـ20 من يناير الماضي.

وبذلك، تأكد غياب لاكازيت عن مجموعة من المواجهات الهامة، أبرزها نهائي كأس الرابطة ضد مانشستر سيتي المُقرر له يوم الأحد الموافق الـ 25 من فبراير الجاري، ومباراتهما معًا في البريميرليغ في الأول من مارس، بجانب مباراتي اوسترسوند السويدي في دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي.

الخبر | القدس العربي: أرسنال يؤكد غياب هدافه لفترة ليست قصيرة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القدس العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق