القدس العربي: مورينيو: رونالدو لن يعود لليونايتد وهذا توقعي لمستقبله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار صحيفة القدس العربي -

لندن-”القدس العربي”:

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن رأيه في الموضوع الشائك والمتجدد سنويًا، بشأن إمكانية رحيل مواطنه كريستيانو رونالدو في المستقبل القريب، وذلك بعد عودة شائعات خروجه من “سانتياغو بيرنابيو” في حالة نجح رئيس النادي فلورنتينو بيريز في اقتناء الجوهرة البرازيلية نيمار جونيور من باريس سان جيرمان.

وتزعم بعض الصحف في إسبانيا وفرنسا، أن صاروخ ماديرا بدأ يُحضر نفسه لمغادرة العاصمة مدريد، اعتراضًا على عدم تقديره من قبل الرئيس، حيث تُشير التقارير أنه يرغب على الأقل في المساواة مع الثنائي الأغلى في العالم نيمار وليو ميسي، لكن الإدارة متمثلة في بيريز، رفضت الموافقة على طلبه، وهناك أنباء أخرى تدعي أن الرئيس اشترط على صاحب الـ33، قيادة الفريق لكأس دوري الأبطال الثالثة عشر والثالثة على التوالي مقابل التجديد بشروطه الضخمة.

وعلق سبيشال وان على مستقبل الدون، قائلاً لصحيفة “ريكورد” البرتغالية ” أعتقد أن ريال مدريد لا يمكنه بيعه، إنه أمر مرفوض، يجب أن يبقى (رونالدو) في الفريق إلى أن تأذن له الإدارة باللعب لمدة عام واحد في أمريكا أو في أي مكان آخر يريده، لقد أُغلق الباب أمام رحيله”.

ومن جهة أخرى، سُئل عما إذا كان يتوقع عودة رونالدو إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، فكانت إجابته “لا أعتقد ذلك، ولكن الكل يعلم تاريخ اللاعب مع الفريق والشغف الذي يمتلكه تجاهه، هناك لاعبون في العالم لا يمكنهم رفض عرض مقدم من أحد الأندية للرجوع إليه”.

وفي رده على سؤال آخر عن أسباب عدم حصوله على فرصة تدريب منتخبه الوطني حتى الآن، قال “كانت لدي فرصة لتدريب المنتخب ولكن فلورنتينو بيريز (رئيس نادي ريال مدريد) لم يتركني أرحل، وبعد تفكير وجدت أن تدريب ريال مدريد لا يقارن بتدريب المنتخب”.

الخبر | القدس العربي: مورينيو: رونالدو لن يعود لليونايتد وهذا توقعي لمستقبله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القدس العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق