القدس العربي: موقع هزلي تونسي يعيّن رئيس حزب محسوب على الإمارات “شيخا” لبلدية أبوظبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار صحيفة القدس العربي -

محسن مرزوق

 تونس – “القدس العربي”:

أعلن موقع تونسي هزلي عن تعيين رئيس أحد الأحزاب المقرّبة من الإمارات “شيخا لبلدية أبو ظبي”، مثيرا موجة من التهكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر موقع “تونس نيوز″ خبرا هزليا بعنوان “تنصيب محسن مرزوق شيخا لبلدية أبوظبي”، مشيرا إلى أن مرزوق (رئيس حركة مشروع تونس المنشقة عن نداء تونس) تعهّد عقب “استلامه لمهامه” بتخفيض أسعار التذاكر عبر الخطوط الجوية الإماراتية من وإلى تونس، مشيرا إلى أن هذا الإجراء سيشمل جميع التونسيين “باستثناء قيادات حركة النهضة وأنصارها”.

وكانت مصادر إعلامية كشفت في وقت سابق عن زيارة “سرية” للقيادي السابق في حركة “فتح” الفلسطينية، ومستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، إلى تونس ولقائه برؤساء عدد من الأحزاب “المحسوبة على الإمارات”، ومن بينهم مرزوق، الذي نفى لاحقا هذا الأمر.

وكان الموقع المذكور رشّح في وقت سابق السفير الفرنسي أوليفيي بوافر دارفور على رأس إحدى القائمات في الانتخابات البلدية، حيث رحّب عدد من النشطاء بهذا الأمر على اعتبار أن السفير المذكور الحاضر بكثافة في الحياة العامة أكثر معرفة بالبلاد من المسؤولين التونسيين، فيما رشحه آخرون لرئاسة الحكومة.

الخبر | القدس العربي: موقع هزلي تونسي يعيّن رئيس حزب محسوب على الإمارات “شيخا” لبلدية أبوظبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القدس العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق