القدس العربي: لاعقوبات ضد باريس سان جيرمان بشأن اللعب النظيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار صحيفة القدس العربي -

باريس-’’ القدس العربي’’ -آدم جابر:

 أعلن  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأربعاء، أنه لن تكون هناك أي عقوبات ضد نادي باريس سان جيرمان، في إطار مسألة خرق لوائح اللعب المالي النظيف، مكتفياً بوضع  النادي الباريسي تحت المراقبة .

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر مراقبة عقود باريس سان جيرمان مع شركائه، مع التزام النادي الباريسي بعدم تخطي العجز خلال المواسم الثلاثة القادمة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي سيكون مجبراً على بيع لاعب أو لاعبين مقابل 60 مليون يورو، قبل يوم 30 من يونيو/ حزيران الجاري، وإلا سيتعرضُ لعقوبات خلال شهر آب/أغسطس القادم.

وكان انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان قد أشعل فتيل أزمة اتهام نادي باريس سان جيرمان بخرق لوائح اللعب النظيف، بعد أن دفع النادي الباريسي 222 مليون يورو كشرط جزائي لفسخ عقد النجم البرازيلي مع برشلونة، ثم تلت ذلك صفقة انتقال جوهرة كرة القدم الفرنسية كيليان أمبابي من موناكو إلى باريس سان جيرمان مقابل نحو 180 مليون يورو، التي زادت الطين بلة.

الخبر | القدس العربي: لاعقوبات ضد باريس سان جيرمان بشأن اللعب النظيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القدس العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق