عاجل

القدس العربي: شهيدان فلسطينيان في مواجهات قرب معبر بيت حانون في غزة.. وثالث في القدس بزعم محاولة طعن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار صحيفة القدس العربي -

gaz

"القدس العربي": استشهد فلسطينيان اثنان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات اندلعت، مساء الثلاثاء، خلال مواجهات قرب معبر بيت حانون (إيريز) في شمال قطاع غزة، واستشهد ثالث في القدس بعدما فتحت القوات الإسرائيلية النار عليه بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن.

ووفقا لوزارة الصحة في غزة، فإن أحد الفلسطينيين اللذين استشهدا في القطاع هو محمد أحمد أبو ناجي (34 عاما) بينما لم تعرف هوية الثاني بعد.

وأما الشهيد في القدس، فقد قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الارتباط المدني الفلسطيني أبلغها باستشهاد مواطن (لم تعرف هويته بعد) بعدما فتحت قوات الاحتلال عليه نيرانها بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وقامت قوات الاحتلال بإغلاق المنطقة بالكامل وشرعت بتفتيش محيط المحلات التجارية مستخدمين وحدة الكلاب البوليسية.[caption id="attachment_1715841" align="alignnone" width="745"] من مكان الحادث في القدس المحتلة[/caption]  

الخبر | القدس العربي: شهيدان فلسطينيان في مواجهات قرب معبر بيت حانون في غزة.. وثالث في القدس بزعم محاولة طعن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القدس العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق