القدس العربي: مدينة أمريكية تبدأ في تطبيق تشريع يقضي بتناول الخضروات فقط كل يوم اثنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار صحيفة القدس العربي -

نيويورك – ” القدس العربي” – من رائد صالحة

  صوّت المسؤولون في مدينة بيركلي بولاية كاليفورنيا لصالح تشريع يقضى بتقديم الطعام النباتى فقط في مناسبات المدينة والاجتماعات الرسمية التى تعقد، كل يوم اثنين.

وأصدر مجلس المدينة قرارا بهذا الشأن بهدف انشاء ما يطلق عليه ” الاثنين الاخضر”، لتصبح بذلك أول مدينة أمريكية تنفذ هذا المشروع الطموح.

وقال عضومجلس المدينة، كيت هاريسون،الذى اقترح التشريع، ان هذه الخطوة ستساعد في زيادة الوعي حول الاثارالبيئية السلبية لاستهلاك اللحوم.

واضاف بانه لا يطلب من الناس التخلى عن اللحوم ولكنه يطلب منهم التفكير فيمات يفعلونه كل يوم، وكيف يمكن ان نقلل من استهلاك اللحوم .

وستتعاون المدينة مع منظمة ” غرين مونداى يو اس “، وهي مجموعة وطنية مكرسة لتعزيز الأنظمة الغذائية النباتية كخيار واع بيئيا.

 وعلى الرغم من ان بيركلي هي أول مدينة تطبق ” الاثنين الاخضر” الا ان الكثير من المدن والبلدات والشركات الأمريكية اتخذت خطوات على مستوى البلاد للحد من انبعاث الكربون من خلال حظر بعض المنتجات البلاستيكية

الخبر | القدس العربي: مدينة أمريكية تبدأ في تطبيق تشريع يقضي بتناول الخضروات فقط كل يوم اثنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القدس العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق