عاجل

القدس العربي: زعيم الحوثيين يدعو اليمنيين إلى النفير العام والتصدي لـ”العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار صحيفة القدس العربي -

صنعاء: دعا عبد الملك بدر الدين الحوثي، زعيم جماعة أنصار الله الحوثية، اليوم الخميس، اليمنيين إلى النفير العام والتحرك الجاد للجبهات في الساحل الغربي والحدود.

وقال الحوثي، في كلمة له بثتها قناة المسيرة الفضائية التابعة للحوثيين، “يجب استمرار الصمود والثبات في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي (قوات التحالف العربي)”.

وأضاف “لن يرغمنا العدو على الاستسلام مهما ارتكب من الجرائم والمجازر، ومشكلة تحالف العدوان مع الشعب اليمني، هو تمسكه بالحرية والكرامة”.

وتابع “مهما تمادى تحالف العدوان في الإجرام والوحشية، فنحن صامدون ولن نستسلم نهائيا”.

وأشار الحوثي إلى “أن الشعب اليمني معني اليوم ببذل كل جهد على كل صعيد حتى يتحقق النصر بإذن الله”.

ويشهد اليمن، منذ نحو 4 أعوام، حربًا بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المدعومة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، والحوثيين المسيطرين على محافظات، بينها صنعاء منذ 2014.

وأضاف الحوثي، في كلمته، قائلا “نؤكد ثباتنا على موقفنا المبدئي بالتمسك بقضايا الأمة الكبرى، وعلى رأسها فلسطين وحق الشعب الفلسطيني بالحرية”.

وأكد “الوقوف إلى جانب المقاومة وأحرار الأمة في مناهضة الهيمنة الأمريكية والتصدي للعدو الإسرائيلي”.

وقال” نتطلع إلى الحسين وحيدا فريدا والأعداء محيطون به من كل جانب فما زاده ذلك إلا قوة وصلابة ” معتبرا “أن الحسين أبقى للإسلام امتداده للأجيال في نقائه وأصالته وطهارته”.

ويحتفي الحوثيون، يوم غد الجمعة، بالذكرى الرابعة بما يصفونها “بثورة 21 سبتمبر/ أيلول”، وهي ذكرى اقتحامهم العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية أخرى بقوة السلاح.

(وكالات)

الخبر | القدس العربي: زعيم الحوثيين يدعو اليمنيين إلى النفير العام والتصدي لـ”العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القدس العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق