اخبار اليوم : الفضيحة الجنسية الأكبر تهزّ هوليوود... نجمات يروين تفاصيل تحرش هارفي وينستين بهنّ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


(العربي الجديد)

غوينيث بالترو

عام 1996 أثناء أدائها لبطولة فيلم "إيما" دعاها هارفي وينستين إلى جناحه الخاص في أحد الفنادق، وطلب منها أن تدلّك جسده، ورفضت. "كنت صغيرة وفي بداياتي وكنت خائفة من التكلّم في ما عرضه عليّ" قالت.

أنجيلينا جولي

في نهاية التسعينيات ومع اقتراب عرض فيلم "بلايينغ باي هارت" تحرش وينستين بجولي عارضاً إقامة علاقة جنسية معها، ومنذ ذلك الوقت "قررت ألا أعمل معه مجدداً".

روز ماكغوان

توصلت نجمة فيلم "سكريم" إلى اتفاق مالي مع وينستين وقدره 100 ألف دولار بعدما اتهمته أنها اغتصبها عام 1996 في غرفته في الفندق في مهرجان "ساندانس للأفلام".

أشلي جود

عام 1997، دعا المنتج الشهير الممثلة آشلي جود إلى غرفته للحديث عن مشاركتها في فيلم Kiss the Girls، "تفاجأت به في ثوب الحمام، وبدأ يسألني إن كنت أريد أن أشاهده وهو يستحمّ، إلى جانب لمسي بشكل منفّر".

روزانا أركيت

مطلع التسعينيات، أعطى وينستين موعداً لروزانا أركيت في الفندق ليعطيها نص فيلم جديد، وطلب منها الصعود إلى غرفته. هناك تفاجأت أنه يرتدي ثوب الحمام، ثمّ أمسك بيدها ووضعها على جسده. وعندما رفضت قال لها إنها "ستخسر الكثير".

هيذر غراهام

الممثلة الأميركية الشابة، هيذر غراهام، أشارت إلى أنها التقت وينستين عام 2000، للحديث عن مشاركتها في أحد أفلامه، فأبلغها من خارج سياق الحديث أنه عقد اتفاقية مع زوجته تسمح له بممارسة الجنس مع أي كان، إذا كان بعيداً عن منزله.

ميرا سورفينو

قالت سورفينو إن وينستين ضايقها جنسياً ولاحقها، وأجبرها على ممارسة الجنس معه، خلال مشاركتها في أفلام أنتجتها شركة "ميراماكس"، عام 1995. 

لويزيت غايس

رغم أنها تركت هوليوود، إلا أن الممثلة لويزيت غايس خرجت عن صمتها مع انفجار قضية وينستين لتعلن أنها عام 2008 كان لديها اجتماع معه، وعند وصولها إلى غرفته رأته وهو يمارس العادة السرية، فطلب منها المشاهدة "لأنّ ذلك مفيد لمسيرتها".

أمبرا باتيلانا غوتييريز

عارضة الأزياء كشفت أنّ وينستين عام 2015 أمسكها من مناطق حساسة في جسدها، ثمّ سجلت له تسجيلاً صوتياً وهو يطلب منها ملاقاته في غرفته في الفندق.

ليا سيدو

أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس التقت الممثلة الفرنسية بوينستين ودعاها إلى غرفته ليعرض عليها المشاركة في أحد أفلامه، ثم حاول تقبيلها رغماً عنها، وفق ما روت لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

ليزا كامبل

الممثلة والكاتبة البريطانية قالت إنها التقت وينستين عام 1995، وأثناء اجتماعهما دعاها لتأخذ حماماً معه، ما اضطرها للخروج وعدم التعامل معه ثانية.

كايت بيكنسايل

قالت الممثلة الشهيرة إنه قدم لها الكحول عندما كانت في الـ17 فقط من عمرها، وبعد سنوات سألها إن كان تحرّش بها أم لا في تلك الليلة.

زوي بروك

قالت عارضة الأزياء إن هارفي وينستين أصرّ على مداعبة جسدها عام 1997 ما اضطرها للاختباء في حمام غرفته في الفندق.

كارا ديليفين

الممثلة وعارضة الأزياء قالت إن وينستين دعاها إلى غرفته وطلب منها هناك أن تقبّل سيدة أخرى، قبل أن يحاول تقبيلها هو نفسه.

صوفي ديكس

الممثلة البريطانية أبلغت "ذا غارديان" أن وينستين تحرّش بها في منتصف التسعينيات، عندما كانت في غرفته لمناقشة مشاركتها في أحد الأفلام. وقالت إن المنتج الشهير حاول اغتصابها فركضت إلى الحمام وأقفلت الباب، وعندما حاولت الخروج رأته يمارس العادة السرية، فبقيت داخل الحمام حتى وصول خدمة الغرف.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم : الفضيحة الجنسية الأكبر تهزّ هوليوود... نجمات يروين تفاصيل تحرش هارفي وينستين بهنّ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق