اخبار اليوم : قبل مواجهة توتنهام... يوفنتوس بقيادة بوفون بدون أهداف في 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

يتحضّر فريق يوفنتوس الإيطالي للمواجهة المنتظرة ضد فريق توتنهام الإنكليزي، الثلاثاء، على ملعبه، ويبدو أنه قادر على مواجهة القوة الهجومية الصاروخية للنادي الإنكليزي، وذلك بفضل الأرقام الخارقة التي سجلها خطه الخلفي بقيادة الحارس جانلويجي بوفون.

حافظ يوفنتوس على شباكه نظيفة أمام فريق فيورنتينا، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإيطالي، وذلك بعد فوزه بهدفين نظيفين سجلهما كل من بيرنارديسكي والمهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين، ليتصدر فريق "السيدة العجوز" مؤقتاً بانتظار نتيجة نابولي.

وبهذا الفوز يتابع فريق يوفنتوس الانطلاقة القوية لعام 2018، إذ حقق انتصاره السابع توالياً في مسابقتي الدوري والكأس، والمثير أنه لم يتلق أي هدف حتى الآن، إذ إن آخر هدف دخل مرمى الحارس بوفون كان في 30 ديسمبر/كانون الأول من عام 2017 من فريق هيلاس فيرونا.

اقــرأ أيضاً


ومنذ بداية العام الجديد، فاز يوفنتوس على أندية (تورينو، كالياري، جنوى، كييفو، أتلانتا، ساسوولو وفيورنتينا) من دون تلقّي أي هدف في شباكه، وهو الرقم المميز الذي يؤكد جهوزية بطل إيطاليا لمواجهة توتنهام الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أنه منذ خسارة يوفنتوس أمام سامبدوريا في 19 نوفمبر/تشرين الأول من عام 2017، حافظ النادي على نظافة شباكه في 15 مباراة، من بينها مباريات قوية ضد برشلونة الإسباني في دوري الأبطال، ونابولي، وإنتر ميلان وروما في بطولة الدوري.

في المقابل، حافظ جانلويجي بوفون على نظافة شباكه في ثماني مباريات، هذا الموسم، من أصل 22 مباراة لعبها حتى الآن، وهو يحتل المركز السابع في قائمة أكثر حراس الدوري الإيطالي محافظةً على نظافة الشباك في موسم 2017-2018.

(العربي الجديد)

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم : قبل مواجهة توتنهام... يوفنتوس بقيادة بوفون بدون أهداف في 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق