اخبار اليوم : ليس غريزمان.. تعرف على أول صفقة لبرشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
توج برشلونة بالثنائية المحلية في إسبانيا هذا الموسم، لكن هذا لم يرض جماهيره بشكل كبير بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وإهدار فرصة إنهاء الليغا بدون هزيمة، ما فرض على النادي تجديد الدماء وحلّ المشاكل وخاصة الدفاعية قبل بدء الموسم الجديد.

ووقع برشلونة اتفاقاً بالفعل مع اللاعب الفرنسي كليمنت لينغليت (22 عاماً)، مدافع إشبيلية، لمدة خمس سنوات، بحسب ما كشفته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية بعد موافقة النادي الأندلسي.

وكان اسم لينغليت مطروحاً قبل بضعة أشهر كبديل لمواطنه قلب الدفاع صمويل أومتيتي في حال رفض تجديد عقده، لكن في حال بقاء أومتيتي سيكون لينغليت بديلاً للكولومبي ييري مينا الذي قد يعيره برشلونة لعدم الاقتناع بمستواه وكذلك للبلجيكي توماس فرمايلن الذي تقدم في السن ويعاني من إصابات متكررة.

وكان لينغليت يخشى الانتقال للبرسا لكي لا يكون أسيراً لمقاعد البدلاء، لكن بعد الاجتماع بزملائه وبوكيله قرر خوض التحدي والقتال من أجل اللعب أساسياً والتحلي بالصبر لصغر سنه مقارنة ببقية مدافعي البرسا.

وانكشفت مشاكل دفاع بطل إسبانيا في المباراة السابقة بالليغا عندما خسر 5-4 أمام ليفانتي المغمور وقبلها ودع دوري الأبطال من دور الثمانية بخسارته 3-0 في روما، ما جعل المدرب إرنستو فالفيردي يعطي أولوية لتدعيم الدفاع في الموسم المقبل.

ويملك البرسا خيارات هجومية متعددة وقد يعززها بضم أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، الصفقة الثمينة المتوقعة في الموسم المقبل، لكنه ربما يضطر لإعارة عثمان ديمبلي لإيجاد مكان للمهاجم الفرنسي.

(العربي الجديد)

الخبر | اخبار اليوم : ليس غريزمان.. تعرف على أول صفقة لبرشلونة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق