اخبار اليوم : "كريستيانو" الجزائر يتحدى رونالدو: تبكي أمه ولا تبكي أمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن اللاعب الدولي الجزائري الشاب زين الدين فرحات، نجم نادي لوهافر الفرنسي، عن تحدٍّ من نوع خاص للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مريد الإسباني، قبل أسبوع من المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين البرتغالي والجزائري في لشبونة.

ويلتقي المنتخب الأخضر مع "برازيل أوروبا" ودياً بملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة يوم السابع من شهر يونيو/ حزيران في إطار استعدادات الجزائر لتصفيات أمم أفريقيا 2019، بينما يستعد رونالدو ورفاقه لخوض مونديال روسيا الذي ينطلق يوم 14 من نفس الشهر.

وأدلى فرحات الذي يطلق عليه في الجزائر لقب "كريستيانو" لشبهه بالنجم البرتغالي، بتصريح غريب تجاه الأخير، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحافي قبيل مواجهة الجزائر ودياً لمنتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة بملعب الخامس يوليو بالعاصمة الجزائرية: "مواجهة كريستيانو رونالدو شرف كبير لي، لأن الأمر يتعلق باللعب ضد أفضل لاعب في العالم"، مضيفاً "لو أتتني الفرصة للالتحام معه سأفعل ذلك ولن أتراجع".

وختم اللاعب بتصريحٍ غريب "سأضع قدمي في مواجهته لاستخلاص الكرة منه... تبكي أمه ولا تبكي أمي"، في تعبير ضمني على أنه سيلعب أمام أفضل لاعب في العالم من دون عقدة.

ويعد فرحات إحدى المواهب الجزائرية الصاعدة، وتحول إلى نجمٍ في نادي لوهافر الفرنسي الذي انضم إليه صيف عام 2016 من نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وساهم فرحات في المشوار الرائع الذي حققه فريقه، إذ يُعد أفضل ممرر في دوري الدرجة الثانية الفرنسية برصيد 20 تمريرة حاسمة، لكنه ضيع فرصة الصعود إلى الدرجة الأولى في المباراة الفاصلة مع نادي أجاكسيو بركلات الترجيح.

الخبر | اخبار اليوم : "كريستيانو" الجزائر يتحدى رونالدو: تبكي أمه ولا تبكي أمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق