اخبار اليوم : نجم الدوري المغربي ينتقل إلى الصين وصفقته تحطم الأرقام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر نادي  المغربي، بعد مسار طويل من التفاوض والانتظار، السماح لمهاجمه  بالانتقال للدوري الصيني عبر بوابة نادي ، الذي يضم الأرجنتيني لافيتزي ومواطنه ماسكيرانو في صفقة بلغت أكثر من 6 ملايين يورو.

وسيحصل فريق أيوب الكعبي السابق الراسينغ البيضاوي، قبل انتقاله لنهضة بركان، على ما يناهز مليون يورو، نسبة انتقال اللاعب للخارج ، لتعتبر هذه الصفقة هي الأقوى في تاريخ الدوري المغربي منذ نشأته.

وكان نادي الزمالك المصري، قد عرض ما يناهز الـ3 ملايين دولار أميركي لضم اللاعب أيوب الكعبي، إلا أن العرض الصيني لم يستطع النجم المغرب والنادي من التصدي له ومقاومته، إذ سيحصل الكعبي على سكن وسيارة فارهة، بالإضافة إلى تذاكر طائرات للسفر إلى بلده في الإجازات.

اقــرأ أيضاً

يذكر أن النجم المغربي أيوب الكعبي، انتقل لنادي نهضة البركان مقابل نصف مليون دولار أميركي، بعد أن ضمه عبد الحق رزق رئيس فريقه السابق من ناد للهواة مقابل أربعة آلاف دولار أميركي فقط، ليحصد من صفقة اللاعب حينها أموالاً طائلة.

ولفت المهاجم المغربي أيوب الكعبي صاحب الـ25 عاماً، أنظار العالم خلال نهائيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين التي أقيمت في المغرب، إذ فاز حينها اللاعب بلقب الهداف، بعد تسجيله لتسعة أهداف، لتكون مشاركته في البطولة هي البوابة لمشاركته في نهائيات كأس العالم 2018، جراء استدعائه من قبل مدرب أسود الأطلس هيرفي رينار.

الخبر | اخبار اليوم : نجم الدوري المغربي ينتقل إلى الصين وصفقته تحطم الأرقام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق