اخبار اليوم : نجم يوفنتوس يقدم هدية من نوع خاص لرونالدو!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفى لاعب وسط المنتخب الكولومبي ونادي يوفنتوس الإيطالي خوان كوادرادو، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً إلى السيدة العجوز قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على طريقته الخاصة.


وقرر اللاعب الكولومبي كوادرادو التنازل عن القميص الذي يلعب به مع نادي يوفنتوس ويحمل الرقم 7، إلى النجم كريستيانو رونالدو، كونه يعتبر الرقم المفضل له، وارتداه دائماً مع جميع الأندية التي لعب بها خلال مسيرته الكروية.

ونشر خوان كوادرادو على حسابه الرسمي في تويتر صورة تظهره وهو يحمل القميص رقم سبعة وعليه اسم البرتغالي رونالدو، ليعلق قائلاً:" أفضل العطاء على الأخذ، أهلاً بك يا كريستيانو في يوفنتوس، ومرحباً بك في مغامرتك الجديدة".

اقــرأ أيضاً


وكان البرتغالي رونالدو، قد أثار الصحافة العالمية بعد تصريحه الشهير في نهائي دوري أبطال أوروبا بكييف في أوكرانيا، إثر تتويج الميرنغي باللقب الثالث على التوالي والرابع خلال خمس سنوات والـ13 في تاريخه، أنه يعيش أيامه الأخيرة في "الملكي" ويفكر جدياً بالانتقال.

وانتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد قضائه تسع سنوات في نادي ريال مدريد الإسباني، بصفقة قدرت بنحو 105 مليون يورو، وبراتب سنوي بثلاثين مليون يورو، بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو أخرى كمتغيرات.

الخبر | اخبار اليوم : نجم يوفنتوس يقدم هدية من نوع خاص لرونالدو! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق