اخبار اليوم : ديبورتيفو ألافيس يقيم ممراً شرفياً للاعبي برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قام لاعبو نادي  بممرٍ شرفي للاعبي  أبطال ، وذلك قبل انطلاق المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإسباني، على ملعب "الكامب نو".

ووقف لاعبو ديبورتيفو ألافيس في صفين، قبل دخول لاعبي البلاوغرانا، لتحيتهم بعد تحقيق رفاق ميسي لقب كأس السوبر الإسباني إثر فوزهم على إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد، إذ سجل كل من المدافع جيرارد بيكيه، والمهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي هدفي البرسا، بينما سجل باولو سارابيا هدف الفريق الأندلسي الوحيد.

يذكر أن الموسم المنصرم، شهد جدلاً واسعاً بسبب الممر الشرفي، إذ رفض المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان، إقامة ممر شرفي للاعبي برشلونة المتوج ببطولة الدوري الإسباني ما أثار حينها استياء لاعبي البرسا.

ويسعى النادي الكتالوني هذا الموسم مع المدرب إرنستو فالفيردي للمحافظة على لقب الدوري الإسباني والكأس والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

الخبر | اخبار اليوم : ديبورتيفو ألافيس يقيم ممراً شرفياً للاعبي برشلونة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق