اخبار اليوم : حارس وفاق سطيف يُبهر الجماهير بتصديات أسطورية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سجل حارس فريق  الجزائري،  اسمه بأحرف من ذهب خلال مباراة فريقه ضد  المغربي، ضمن لقاء إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما قاد سطيف للتأهل الجمعة، إلى الدور نصف النهائي عبر تصدياته المذهلة ودوره الرئيسي في حماية مرماه.

وتوج الحارس الجزائري البالغ من العمر 27 عاما نفسه بطلا للمباراة بلا منازع بعد تصدياته الأسطورية التي أعطت رفاقه في وفاق سطيف ثقة كبيرة للغاية، وساهمت في ثباتهم أمام سيل هجمات حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، على أرضه وبين جماهيره على ملعب "محمد الخامس".

اقــرأ أيضاً

وذاد مصطفى زغبة الذي تكرر اسمه كثيرا في اللقاء الحاسم عن مرماه ببسالة منقطعة النظير، حينما تصدى لكل الكرات الخطرة التي تناوب على تسديدها لاعبو فريق الوداد المغربي، حيث ساهم بشكل مؤثر في نظافة شباكه ثم تجيير كفة وفاق سطيف الذي فاز ذهابا على أرضه بهدف نظيف.

وكان الهدف كافيا لتأهل وفاق سطيف بفضل التألق اللافت للحارس زغبة في حماية شباكه خاصة من الكرات التي سددها المحترف الليبيري وليام جيبور الذي أصيب بالدهشة من جراء التصديات الرائعة للحارس، كما أبعد فرصا خطيرة خاصة في الشوط الثاني من خلال تسديدة لاعب الوداد الناهيري الذي كاد أن يفتتح التسجيل لولا تألق مصطفى زغبة.

الخبر | اخبار اليوم : حارس وفاق سطيف يُبهر الجماهير بتصديات أسطورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق