اخبار اليوم : "إن الله معنا"...تعرف إلى رسالة أوزيل التي أثارت تعليقات مختلفة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر المدرب ، استبعاد لاعبيه، الألماني والمصري محمد النني من قائمة الفريق التي خاصت لقاءا ضد  في الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر اللاعب المصري محمد النني، مقطع فيديو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيه برفقة زميله مسعود أوزيل، وذلك قبل انطلاق اللقاء ضد وست هام يونايتد بساعات قليلة.

وقال النني في الفيديو إن أوزيل لديه رسالة مهمة يريد الكشف عنها، ثم ظهر أوزيل وقال: "إن الله معنا" باللغة العربية، في رسالة واضحة فسرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية بأنها جاءت بعد صمت طويل بسبب ابعاده عن التشكيلة الأساسية.

اقــرأ أيضاً

وأشارت الصحيفة البريطانية أن علاقة أوزيل مع المدرب أوناي إيميري ساءت كثيرا في ظل اصرار الإسباني استبعاد أوزيل من الفريق، ونقلت عن صحيفة "ديلي ميل"، بأن لاعب أرسنال خرج من التشكيلة لأسباب تكتيكية وليس لديه أي مخاوف من الإصابة.

ويبدو أن موقف المدرب بات ضعيفا في ظل سقوط جديد لكتيبة المدفعجية في الدوري الإنكليزي الممتاز، حينما خسر بهدف نظيف على يد وست هام في نهاية المطاف، كما تفاعل العديد من مرتادي مواقع التواصل مع رسالة أوزيل والنني بشكل لافت.

الخبر | اخبار اليوم : "إن الله معنا"...تعرف إلى رسالة أوزيل التي أثارت تعليقات مختلفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق