اخبار اليوم : في ليلة سقوط أرسنال.. رامسي يضحك وهو الضحية!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سقط  أمام مضيفه وست هام يونايتد بهدف دون رد، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ22 من  الممتاز، لكن رغم ذلك كانت الابتسامة واضحة على لاعب "المدفعجية" أرون رامسي، في إحدى اللقطات التي جمعته مع البرازيلي أندرسون.

وخلال المواجهة وفي كرة حاول فيها رامسي الضغط على منافسه البرازيلي على خط التماس، لكن أندرسون وبردة فعل سريعة، مرر الكرة بلمسة فنية مميزة من بين أقدام لاعب أرسنال، الذي قابل هذا اللقطة بابتسامة عريضة تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي.

اقــرأ أيضاً


وسقط الفريق اللندني بهدف ديكلان رايس الذي سجله في الدقيقة 48، ليصعد فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني مؤقتا للمركز الثامن برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 41 نقطة في المركز الخامس، بعد أن فشل في تسجيل هدف لأول مرة في البريميرليغ منذ مباراته الافتتاحية هذا الموسم، وليسقط في مباراته الـ5 على التوالي خارج ملعبه.

الخبر | اخبار اليوم : في ليلة سقوط أرسنال.. رامسي يضحك وهو الضحية! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق