اخبار اليوم : الجماهير المغربية تشعل المدرجات تحت أنظار نجوم الأرجنتين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رسمت الجماهير  لوحات تشجيعية مميزة، خلال لقاء منتخب بلادها أمام نظيره ، والذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب طنجة الكبير، وانتهى بفوز منتخب "التانغو" بهدف وحيد.

وسبقت الجماهير المواجهة بـ"تيفو" مميز كتب عليه "أهلاً وسهلاً بكم بطنجة" وحمل اللونين الأخضر والأحمر الخاصين بقميص المنتخب المغربي، وأضاف رونقاً خاصاً على المباراة التي تأتي في إطار التحضيرات لمنافسات أمم أفريقيا 2019، التي من المقرر أن تستضيفها مصر شهر يونيو/حزيران المقبل.

اقــرأ أيضاً


وكانت الجماهير حاضرة بقوة من خلال التشجيع، الذي ألهب حماس اللاعبين، وأضاف ندية كبيرة على اللقاء، رغم أنه يندرج ضمن الطابع الودي، في الوقت الذي تناقلت فيه مواقع أرجنتينية مقاطع فيديو للجماهير، وهي تضيء الأجواء من خلال الهاتف "النقال"، في لقطة رائعة للجماهير المغربية انتشرت بمواقع التواصل.

وكان آخر "تيفو" رُفع في مباراة للمنتخب المغربي، خلال مواجهة تنزانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الماضية، والذي جاء بعد الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة أربعة أهداف، والذي كان مضمونه "came back"، بعد أن غاب منتخب "أسود الأطلس" طويلاً عن التتويج بكأس أمم أفريقيا.

 

الخبر | اخبار اليوم : الجماهير المغربية تشعل المدرجات تحت أنظار نجوم الأرجنتين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق