اخبار اليوم : النجم الساحلي يواجه الهلال في نهائي البطولة العربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يواجه فريق  التونسي، نظيره الهلال السعودي، في المباراة النهائية لتحديد حامل لقب بطولة  لكرة القدم، التي سيسدل الستار عنها في المشهد الختامي يوم الخميس المقبل.

وبلغ الفريق التونسي المباراة النهائية للبطولة، بعد التعادل سلباً مع مضيفه المريخ السوداني، في إياب نصف النهائي، بعد أن كان قد حسم مواجهة الذهاب بتونس بهدف دون رد.

وأجرى لاعبو النجم الساحلي، مرانهم الأول في الإمارات بقيادة المدرب الفرنسي روجيه لومير، استعدادًا للقاء الختامي، حيث كانت بعثة النادي قد وصلت صباح الإثنين بعد رحلة طويلة من مطار المنستير على متن طائرة عسكرية.

اقــرأ أيضاً


وسيواجه النجم نظيره الهلال السعودي في المواجهة الختامية، الذي تأهل بعد الفوز على مواطنه الأهلي، بفارق ركلات الترجيح، في إياب نصف النهائي، بعد انتهاء المواجهة بهدف للأهلي، وهي النتيجة ذاتها التي حسم بها الهلال مباراة الذهاب، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة الفريق الأزرق 3/2.

(العربي الجديد)

الخبر | اخبار اليوم : النجم الساحلي يواجه الهلال في نهائي البطولة العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق