اخبار اليوم : "حدث ذات مرة في هوليوود": هل يكون أكثر أفلام تارانتينو ربحاً؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتوقع معظم محللي شباك التذاكر السينمائية حول العالم أن يجني فيلم "حدث ذات مرة في هوليوود" Once Upon a Time in Hollywood بين 375 مليون دولار أميركي و400 مليون حول العالم، ليتفوق على أفلام أخرى للمخرج كوينتين تارانتينو، أبرزها Pulp Fiction وInglourious Basterds.

وجمع الفيلم، بحلول يوم أمس الأحد، 180.2 مليون دولار أميركي حول العالم، وفق ما أفاد موقع "هوليوود ريبورتر".

ولا بد من ذكر فيلم تارانتينو "جانغو أنتشايند" Django Unchained، الصادر عام 2012، إذ حقق أرباحاً عالمية قيمتها 425.4 مليون دولار أميركي. وجمع "بالب فيكشن" Pulp Fiction إيرادات قيمتها 212 مليون دولار أميركي، و316.9 مليون دولار أميركي لـ Inglourious Basterds.

ووفقاً لشركة "سوني"، فإن "حدث ذات مرة في هوليوود" متفوق حالياً على Django Unchained، بنسبة 30 في المائة، في الأسواق غير الأميركية، ما يعدّ إشارة واعدة إلى احتمال تفوقه عليه في الإيرادات في نهاية المطاف.

وقد تصدر "حدث ذات مرة في هوليوود" شباك التذاكر السينمائية في 28 سوقاً؛ جنى في المملكة المتحدة 8.9 ملايين دولار أميركي في 5 أيام، و6.9 ملايين دولار أميركي في فرنسا، و5.6 ملايين دولار أميركي في ألمانيا، و4.4 ملايين دولار أميركي في أستراليا.

ويواصل الفيلم تألقه في روسيا حيث انطلق نهاية الأسبوع الماضي، محققاً 7.7 ملايين دولار أميركي. وجمع إيرادات قيمتها 1.2 مليون دولار أميركي في هونغ كونغ و1.1 مليون دولار أميركي في تايوان، وفقاً لـ "هوليوود ريبورتر".

وسيبدأ عرض الفيلم في المكسيك يوم الجمعة المقبل، وفي اليابان في 30 أغسطس/آب الحالي، وإيطاليا في 18 سبتمبر/أيلول المقبل، وفي كوريا الجنوبية في 26 سبتمبر/أيلول المقبل. لم يُحدد تاريخ عرضه في الصين إلى الآن.

في العالم العربي، بدأ عرض الفيلم يوم السبت الماضي في لبنان، ويوم الخمس الماضي في قطر والكويت والأردن والمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والإمارات العربية المتحدة.

الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وآل باتشينو ومارغوت روبي.

الخبر | اخبار اليوم : "حدث ذات مرة في هوليوود": هل يكون أكثر أفلام تارانتينو ربحاً؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق