اخبار اليوم : محافظ سقطرى: المندوب الإماراتي يعتدي على مؤسسات الدولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وأوضح محروس في بيان أصدره، أمس الأربعاء، أنّهم فوجئوا، بقيام المندوب الإماراتي خلفان المزروعي، والذي يشغل منصب مسؤول مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بـ"اقتحام مؤسسة الكهرباء في محافظة سقطرى بمعية عدد من عناصر الانتقالي وسيطرتهم على مولدات ومحولات كهربائية وسحبها من المحطة".

وقال المسؤول اليمني عن أرخبيل سقطرى إن "ما يقوم به المندوب الإماراتي وأدواته من الاعتداء على مؤسسات الدولة سلوك مستهجن ومرفوض ويجب التوقف عنه فوراً".
اقــرأ أيضاً

وأعلن محروس، عزم السلطة المحلية على تعزيز حماية مؤسسات الدولة في الجزيرة، وقال "لن نسمح لأيادي العبث بالنيل منها ووجهنا الأجهزة الأمنية بتعزيز حماية مؤسسات الدولة والوقوف أمام خطوات ومخططات التخريب والعبث".

وأضاف أن "من يراهن على خلط الأوراق ومعاقبة أبناء سقطرى والنيل من خدماتهم وإذكاء الفتنة رهانه خاسر ولن يمروا".

وتعد سقطرى الجزيرة الأكبر في المنطقة العربية، وتمثل أحد أبرز العناوين بالأزمة بين الحكومة اليمنية والإماراتيين، الذين سعوا إلى احتلال المنشآت بالجزيرة بالقوة.

الخبر | اخبار اليوم : محافظ سقطرى: المندوب الإماراتي يعتدي على مؤسسات الدولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق