اخبار اليوم : ‏‎#القاضي_الظالم والإعدامات.. أداة السيسي لتصفية المعارضين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ووصف مغردون المحاكمة بالهزلية والأحكام التي وصلت إلى المؤبد بالمسيسة، لعقاب معارضي الرئيس عبد الفتاح السيسي. كما تحول الوسم إلى منصة هجوم على قضاء النظام الذي تحول إلى أداة بطش ضد معارضيه، منددين بالإعدامات التي يصدرها قضاة الموت.

ومع صورة القاضي سعيد صبري الذي أصدر 220 حكماً بالإعدام، كتب آدم مرسي: "‏‎#القاضي_الظالم.. القضاء ملاذ المظلومين ومنتهى الخائفين، وزورق نجاة الضعفاء، فإذا فسد قضاء أمة وأصبح حاميها حراميها فلمن يشتكي المظلوم؟".

وغردت إيمي: "‏‎#القاضي_الظالم.. عرب شركس.. الجبرتي.. وحبارة.. ضحايا كفر الشيخ، كلهم ضحايا نظام مستبد حاكموهم عسكريا بقضايا ملفقة وأصدروا حكمهم بالإعدام وبعدما أعدموهم تمت تبرئتهم من نفس المحاكم التي عوقبوا فيها.. هذا هو نظامنا العسكري الباطش بكل شيء".

وقالت وردة: "‏‎#القاضي_الظالم.. كان يا ماكان كنا بنسمع عن حكم الإعدام لأخطر المجرمين، أما في عصرنا هذا فيتم حكم الإعدام والمؤبد على أمهر السياسيين وأتقى العلماء وأطهر الشباب".

ومع صورة عائشة الشاطر، كتب أحمد الحسن: "‏‎#القاضي_الظالم.. هذه السيدة المحترمة مسجونة من قاض ظالم قصم الله ظهره عاجلا غير آجل".

وذكر صاحب حساب "ثوري حر": "‏كدة مجموع الأحكام على المهندس خيرت الشاطر الحبس ٦٥ سنة، منها ٥٠ سنة من القاضي محمد شرين فهمي ٢٥ في القضية العروفة إعلاميا بأحداث مكتب الإرشاد، و٢٥ في قضية التخابر مع حماس و١٥ سنة عسكرية في قضية خلية أبناء الشاطر. #القاضي_الظالم".

وكتب حساب "شباب ضد الانقلاب": "‏في مصر ‎#القاضي_الظالم والحاكم الظالم والضابط الظالم الذي يعطي لنفسه الحق أن يعتقل أي أحد دون تهمة وده اللي حصل اليوم مع الحاج "محمد عبد الكافي" عضو مجلس الشعب السابق الذي تم اعتقاله من كمين شرطة واقتياده إلى جهة غير معلومة".

اقــرأ أيضاً

وأكد أحمد عاصم: "‏وتبقى فلسطين والأقصى هي القضية المحورية وهي البوصلة التي تميز مسار الشرفاء ممن يدعون الشرف.. سنظل داعمين لها ولمقاومتها، ولكسر الاحتلال مؤيدين، ولو رمانا المجرمون بالباطل وكالوا لنا الاتهامات ‎#القاضي_الظالم".

وعن محمد شيرين ذكرت إيمان: "‏محمد شيرين فهمي، قاضي قضية التخابر مع قطر- عمل منذ عام 1999 حتى 2005 ضابطا بمكتب شؤون أمن الدولة- من أسرة عسكرية ابن اللواء فهمي خيري لواء جيش سابق- حفيد اللواء عبد الحميد خيري، مدير سلاح الفرسان في العهد الملكي- زوجته ابنة اللواء مصطفى عبد القادر #القاضي_الظالم".

وتابعت: "‏رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق الأحكام التي أصدرها: - حكم بإخلاء سبيل أحمد عز في قضية غسيل الأموال والاستيلاء على المال العام قيمته 6.5 مليارات جنيه وقضى بوقف نظر القضية. - حكم بإخلاء سبيل مرتضى منصور في قضية موقعة الجمل- حكم على الشيخ صفوت حجازي ود.محمد البلتاجي بالسجن المشدد 20 عاما". ووصفت عائشة: "‏‎#القاضي_الظالم هو سيف السيسي على رقاب المصريين".

الخبر | اخبار اليوم : ‏‎#القاضي_الظالم والإعدامات.. أداة السيسي لتصفية المعارضين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق