اخبار السودان: مساعد يدعو المصارف للتعامل مع الخدمات الإلكترونية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا الاستاذ مساعد محمد أحمد محافظ بنك السودان بالإنابة المصارف السودانية الي التعامل مع الخدمات الإلكترونية و دفعها و الترويج لها في كافة أنحاء البلاد .

جاء ذلك خلال فعاليات مهرجان التسوق عبر وسائل الدفع الإلكتروني الذي نظمته الهيئة العامة للعاملين ببنك السودان بالتعاون مع الحملة الوطنية للدفع الإلكتروني بدار العاملين ببنك السودان بالعمارات و الذي أقيم تحت شعار ( سوق بلا نقود ورقية ) تحت رعاية و تشريف محافظ بنك السودان حازم عبدالقادر.

و قال إن عملية الدفع بالعمل الإلكتروني عبر الوسائل المختلفة بما فيها الإتصالات و بطاقات الدفع الإلكتروني مسؤولية بنك السودان ووزارة المالية و شركات الإتصالات ، مشيراً الي أن الدفع الإلكتروني سيساهم في دفع الإقتصاد القومي و توفير النقد لعمليات التنمية عبر البنوك ، داعياً الي الترويج له و توعية المواطنين بالمرحلة القادمة.

من جانبه أكد الأستاذ محمد الحافظ أحمد رئيس الهيئه النقابية للعاملين ببنك السودان أن عملية الدفع الإلكتروني ستساهم في دفع العملية الإنتاجية و ذلك من خلال إنسياب الأموال الي البنوك الأمر الذي يجعل الكتلة النقدية لدي الجهاز المصرفي مما يدفع بالإقتصاد الي رحاب أوسع .

سونا

الخبر | اخبار السودان: مساعد يدعو المصارف للتعامل مع الخدمات الإلكترونية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النيلين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق