اخبار السودان: حذف الجلاد السوداني (زول كافيه) من يوتيوب بعد رده العنيف على كوميديا الكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي طلحة نور الجليل صاحب قناة على اليوتيوب عن وصول خبر له يوم الخميس 12يوليو يشير إلى حذف قناة (زول كافيه) السودانية من على موقع يوتيوب وأشار طلحة بأن سبب إيقاف القناة السودانية لم يعرف حتى لحظة بث الخبر ، مرجحاً تبليغ بعض القنوات الفضائية عنها لأسباب تتعلق بالنقل منها دون إذن مسبق.

وأشار طلحة الشفيع إلى أن قناة (زول كافيه) قناة سودانية اضطلع صاحبها بالدفاع عن السودانيين والرد العنيف على كل من يسئ إلى السودان، واصفاً إياه (بالجلاد) حيث عرف عنه الرد العنيف على الاعلاميين والقنوات العربية التي تبث مواداً مسيئة للشخصية السودانية وللسودان ، ضارباً المثل برده العنيف على فيديو القناة الكويتية التي بثت دراما مسيئة للشخصية السودانية في برنامج كوميدي.

وأكد نور الجليل على صدور بعض القرارات الجديدة بموقع يوتيوب تتعلق بحق البث عبر الموقع أبرزها تتعلق بالانتاج الخاص وعدم بث اي صور أو فيديوهات من قنوات الغير ، لافتاً إلى أن قناة (زول كافيه) كان قد اقتطع بعض الفيديوهات من قنوات أخرى مستعيناً بها في رده العنيف على الاعلاميين والقنوات المسيئة للسودان وشعبه. مرجحاً تبليغها عن القناة.

وفي السياق ذكر طلحة بأن قناة زول كافيه نالت شهرة واسعة في السودان ودول الخليج وبلغ عدد المشتركين فيها 230ألف مشترك ، مشيراً إلى أنها نالت جائزة خلال العام المنصرم لدفاعها عن السودان وتعريفها لحضارته عبر برامجها المتنوعة على يوتيوب.

الخرطوم (كوش نيوز)

الخبر | اخبار السودان: حذف الجلاد السوداني (زول كافيه) من يوتيوب بعد رده العنيف على كوميديا الكويت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النيلين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق