اخبار السودان: البشير يطلع على قضايا النقل والطرق.. شركة فلبينية لتطوير ميناء بورتسودان، بوابة سواكن، مشروع مشترك بين السودان وتشاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلع رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، على عدد من القضايا في مجال النقل والطرق والجسور خاصة فيما يتعلق بالطرق الداخلية وتطوير الموانئ البحرية الذي يستوعب متطلبات التجارة العالمية .

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم المهندس مكاوي محمد عوض وزير النقل و الطرق والجسور الذي أوضح في تصريح صحفي أن اللقاء تناول تطوير الموانئ البحرية خاصة الميناء الجنوبي الذي طرح في عطاء عالمي والذي رسى على شركة فلبينية، وستقوم بتطوير الميناء الجنوبي ببورتسودان لاستيعاب عمليات الشحن والتفريغ بكفاءة عالية.

و أكد الوزير أن مشروع بوابة سواكن يمضي بصورة طيبة، مبينا أن المشروع المشترك بين السودان وتشاد في مجال السكك الحديدية قطع شوطا كبيرا، مشيرا إلى اكتمال الطرق الداخلية المستهدفة رغم التحديات والظروف التي تواجه البلاد، وقال مكاوي” اكتملت هيكلة شركة سودانير بشكل جديد”.

الخرطوم 12-7-2018م (سونا)

الخبر | اخبار السودان: البشير يطلع على قضايا النقل والطرق.. شركة فلبينية لتطوير ميناء بورتسودان، بوابة سواكن، مشروع مشترك بين السودان وتشاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النيلين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق