اخبار السودان: فيديو المنشية بالخرطوم يثير ضجة مبالغة على السوشال ميديا.. سودانيون يتساءلون: هل هي مواعدة أم تمثيلية أم إغتصاب؟

0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول مرتادي التواصل الإجتماعي يوم الإثنين على نطاق واسع مقطع فيديو مدته نحو 1 دقيقة و46 ثانية يقول البعض أنه منقول من كاميرا مراقبة، فيما شكك الكثيرون في ذلك وقالوا أنه تم بتصوير من كاميرا بواسطة شخص أخر نسبة لتحرك الكاميرا لنقل المشاهد، وربما بإتفاق مسبق، وأظهر الفيديو شارع سكني قال رواد التواصل أنه في ضاحية (المنشية) بالعاصمة السودانية الخرطوم بالقرب من مبنى السفارة الصينية.

حيث ظهر شاب يقود دراجة نارية “موتر” بحسب مشاهدة محرر النيلين للفيديو ويقوم بإيقاف إمراة تعبر الطريق ويشهر لها سكين ويأخذها على جوار إحدي السيارات ليمارسان الفاحشة بصورة كاملة، دون أدنى مقاومة أو إعتراض من جانب المرأة، مع ملاحظة مرور سيارة بالقرب من مكان الحادثة.

وإختلف رواد التواصل الإجتماعي في وصف العملية، فيما إعتبرها البعض جريمة إغتصاب كاملة الأركان، رأى البعض أن العملية بالتراضي، ورأى البعض أنها تمثيلية.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

الخبر | اخبار السودان: فيديو المنشية بالخرطوم يثير ضجة مبالغة على السوشال ميديا.. سودانيون يتساءلون: هل هي مواعدة أم تمثيلية أم إغتصاب؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النيلين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق