سودان موشن: مفاجأة.. يوغندا تعيد التحقيق في مقتل د. جون قرنق

0 تعليق 120 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أثار ظهور مهندس الاتصالات التابع لشركة (MTN) اليوغندية (أندرو ندولا) الذي اختفى بعد (5) أيام من مقتل زعيم الحركة الشعبية لتحرير السودان الراحل الدكتور جون قرنق عاصفة من التساؤلات حول اختفائه الغامض.

حيث كان بحسب المعلومات مشرفاً على الاتصالات الهاتفية التي جرت بين طاقم الطائرة التي سقطت بالدكتور جون قرنق، وبحسب المعلومات آنذاك فإن المهندس أندرو اختفى بعد سقوط الطائرة بخمسة أيام وجرى اعتقاد أنه وضع قيد الاحتجاز لدى سلطات الاستخبارات او الأمن اليوغندي او قتل قبل (13) عاماً، لكنه ظهر بشكل مفاجئ خلال الأيام الماضية حيث جرى التعرف عليه أثناء مناسبة زواجه من سيدة يوغندية تدعى (تشارلز إتوكوري).


و في ذات السياق قال بيان للناطق الرسمي باسم الشرطة اليوغندية إميليان كايما إنهم صدموا وتفاجأوا بظهور المهندس المختفى لأن ملف قضية مقتل جون قرنق لايزال مفتوحاً، مضيفاً أن الشرطة سوف تقوم باستدعائه وتوسيع نقاط التحقيق خارج يوغندا بما يمكن أن يشمل دولة جنوب السودان، وأوضح الناطق باسم الشرطة أن شركة (MTN) للاتصالات قامت بدفع مبلغ مالي ضخم لأسرة المهندس بعد اختفائه.

الخبر | سودان موشن: مفاجأة.. يوغندا تعيد التحقيق في مقتل د. جون قرنق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودان موشن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق