قناة نسمة التونسية: صفاقس: حجز 7 بنادق وكمية من الصواعق الكهربائية (صور+فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابعوا اخبار تونس الوطنية لحظة بلحظة على نسمة: أخبار السياسة، اخر مستجدات مجلس نواب الشعب و الاتحاد العام التونسي للشغل، طقس اليوم في تونس، أخبار رئاسة الحكومة

تمكنت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس، اليوم الأحد غرة أكتوبر 2017، من حجز سبع بنادق صيد وذلك على اثر إيقاف سيارة على مستوى بير علي بن خليفة قادمة من قابس ومتجهة نحو ولاية القيروان، وبتفتيشها تم العثور على اربع بنادق مخبأة تحت المقاعد الخلفية للسيارة.

وإثر استنطاق سائق السيارة ومرافقه وهما أصيلي ولاية قابس اعترفا بامتلاكهما لثلاثة بنادق أخرى في منزلهم الكائن بولاية قابس وأنهم قد اشتروا البنادق من شخص يقطن بولاية قفصة
وبمجرد تحصلهم على المعلومة حتى تحركت الوحدات المختصة على وجه السرعة واتصلت بالوحدات المعنية في كلا الولايتين أين تم العثور على الثلاث بنادق.
كما تمت مداهمة منزل البائع بقفصة وذلك بعد إذن النيابة العمومية وقد تم العثور على كمية من البضائع المهربة وكمية من الصواعق الكهربائية.
هذا وتم ايقاف الأشخاص الثلاثة وهم السائق ومرافقه والبائع ولاتزال الأبحاث جارية لمعرفة بقية الفاصيل.

الخبر | قناة نسمة التونسية: صفاقس: حجز 7 بنادق وكمية من الصواعق الكهربائية (صور+فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع نسمة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق