جوهرة اف ام: الشاهد : الحرب على الفاسدين والمافيات مستمرة.. وليست لدينا خطوط حمراء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار التونسية والمغاربية والعربية بشكل عام ويقدم اخبار الرياضة والمنوعات

أعلن رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، في حوار تلفزي، عن تواصل الحرب التي تشنها حكومته ضد الفساد، حيث تم إلقاء القبض على رؤوس الفساد فيما لا تزال ما أسماها بـ"بقايا المافيا" حرة، مؤكدا أنه سيقع أيضا تتبعهم والقبض عليهم بالطرق القانونية. 

وشدد رئيس حكومة الوحدة الوطنية على صعوبة تفكيك منظومة الفساد التي تمتلك مافيات وشبكات تخترق الإدارة، وهو ما يتطلب بعض الوقت، مشيرا إلى أن المحجوزات والخطايا التي تم تسجيلها في إطار هذه الحرب بلغت قيمتها أكثر من 2.5 مليار دينار.
واعتبر الشاهد أن توقف هذه الحملة ضد الفساد تعدّ فشلا للدولة أمام هذه الظاهرة مضيفا قوله "لقد دخلنا هذه الحرب ولم يعد لدينا أي خيار سوى المواصلة، ولا بد من الاختيار بين الدولة والفساد.. وقد اخترنا الدولة."
من جانب آخر تحدث رئيس الحكومة عن الضغط الذي تسلطه بعض المنظمات الوطنية على الحكومة من بينها المنظمة الشغيلة ومنظمة الأعراف التي تعارض أحيانا بين القوانين والمقترحات ، مؤكدا عدم وجود أية خطوط حمراء في كل ما فيه مصلحة للبلاد، حسب تعبيره. 

الخبر | جوهرة اف ام: الشاهد : الحرب على الفاسدين والمافيات مستمرة.. وليست لدينا خطوط حمراء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق