قناة نسمة التونسية: يوسف الشاهد: الحرب على الفساد لن تتوقف وهذه آخر نتائجها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابعوا اخبار تونس الوطنية لحظة بلحظة على نسمة: أخبار السياسة، اخر مستجدات مجلس نواب الشعب و الاتحاد العام التونسي للشغل، طقس اليوم في تونس، أخبار رئاسة الحكومة

أكّد رئيس الحكومة يوسف الشاهد، اليوم الخميس 12 أكتوبر 2017، أنّ الحرب على الفساد التي شرعت فيها الحكومة منذ شهر ماي الفارط لم تتوقف، معتبرا أنّ حكومة الوحدة الوطنية هي الحكومة الوحيدة التي أخذت على عاتقها خوض المعركة ضد الفساد.

وأكّد الشاهد، خلال حوار أجراه على قناة الحوار التونسي، إنّه تم يوم أمس الأربعاء 11 أكتوبر إيقاف 14 شخصا من بينهم إطارات بنكية في قضايا تتعلق بالفساد وتبييض الأموال، مشدّدا على أنّ الحكومة ستواصل معركتها ووضعت كل الإمكانيات اللازمة لها وذلك في إطار التوجه الذي أعلن عنه سابقا: ''يا الدولة.. يا الفساد''.

وحول الحزام السياسي الداعم للحكومة، بيّن يوسف الشاهد أن خيار حكومة الوحدة الوطنية فرضته الصعوبات الكبيرة التي تعيشها تونس وأنّ الدعم المتأتي من هذا الحزام غير كاف رغم أهميته، معتبرا أنه على الأطراف المشاركة في الحكومة التكثيف من التنقلات الميدانية داخل البلاد والقرب أكثر من الناس خاصة من الشباب وتفسير سياسات الحكومة والإصلاحات التي تقوم بها.

الخبر | قناة نسمة التونسية: يوسف الشاهد: الحرب على الفساد لن تتوقف وهذه آخر نتائجها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع نسمة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق