عاجل

جوهرة اف ام: منظمة تونسية تتعهّد بترفيه تلاميذ مدارس المناطق النائية بسوسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار التونسية والمغاربية والعربية بشكل عام ويقدم اخبار الرياضة والمنوعات

تعهّدت جمعية قدماء معهد باب جْديد بسوسة ببرنامج تربوي يعنى بتلاميذ المدارس بالمناطق النائية بسوسة من خلال وضع برنامج متكامل يجمع بين الثقافة والترفيه.

وبحسب العضو بجمعية معهد باب جْديد بسوسة، فتحي بريك، في تصريح لـ "الجوهرة اف أم"، تم التنسيق مع المندوبية الجهوية للتربية بسوسة لتنفيذ هذا البرنامج في اطار التعاون مع المجتمع المدني للعناية بتلاميذ المناطق النائية.
وتم الأحد الماضي تنظيم رحلة ترفيهية لفائدة تلاميذ المدرسة الابتدائية بالشراشير بسيدي الهاني من ولاية سوسة. ومن المنتظر تنظيم برنامج مماثل لفائدة المدرسة الاعدادية ببوفيشة يوم 18 فيرير الحالي والمدرسة الابتدائية قريميت الشرقية بالنفيضة يوم 25 فيفري والمدرسة الاعدادية بكندار يوم 4 مارس المقبل.
يشار إلى أنه تم اعداد برنامج متكامل يتراوح بين الثقافة والترفيه من خلال برمجة زيارة للمتحف الاثري بسوسة وزيارة المدينة الأثرية بسوسة "البلاد العربي"وأسواقها والتعرّف على الرباط الاثري بالإضافة إلى جولة بحرية الى مرسى القنطاوي على متن مركب سياحي.

الخبر | جوهرة اف ام: منظمة تونسية تتعهّد بترفيه تلاميذ مدارس المناطق النائية بسوسة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق