عاجل

جوهرة اف ام: القصرين : مسؤول ينفي انتشار مرض السل بالمركّب الفلاحي " وادي الدرب"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكّد الدكتور كمال قديسة طبيب بيطري ومتفقد مركزي ومستشار لدى ديوان الأراضي الدولية ، لدى زيارته رفقة وفد اليوم إلى المركّب الفلاحي "وادي الدرب" في ولاية القصرين، أنّ ما تم تداوله مؤخرا في إحدى القنوات التلفزية الخاصة حول إنتشار مرض السل بالمركب الفلاحي وادي الدرب بالقصرين لا أساس له من الصحة.

وأكد أن المراقبة الصحية لقطيع الأبقار بمختلف المركبات والضيعات الفلاحية الراجعة بالنظر إلى ديوان الأراضي الدولية تتم بصفة يومية و دورية من قبل فريق فني يتكون من إطارات ومهندسين وعملة وأطباء بياطرة.
وأوضح قديسة في تصريح إعلامي بالمناسبة ، أنه في صورة تمت ملاحظة أي أمر غريب لدى قطيع الأبقار بالمركبات الفلاحية الراجعة بالنظر إلى ديوان الأراضي الدولية يتم على الفور استدعاء الطبيب البيطري لمعاينة الحالات المشكوك فيها والتثبت من وجود المرض من عدمه واتخاذ الإجراءات الضرورية في الابان، حسب قوله.

وات

الخبر | جوهرة اف ام: القصرين : مسؤول ينفي انتشار مرض السل بالمركّب الفلاحي " وادي الدرب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق