جوهرة اف ام: اتحاد الشغل رسميا خارج السباق الرئاسي والتشريعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، في تصريح لمراسل الجوهرة أف أم، اليوم الخميس، إن المنظمة الشغيلة لن تكون لها قائمات منافسة في الانتخابات التشريعية والرئاسية، ليفسح الاتحاد المجال للمنافسة في هذين الاستحقاقين للأحزاب السياسية والقائمات المستقلة.

وأعلن الطبوبي، على هامش انعقاد الهيئة الإدارية الوطنية للإتحاد العام التونسي للشغل للنظر في الإنتخابات الرئاسية والتشريعية والمفاوضات الإجتماعية والوضع العام للبلاد، أن الخط الأول للمنظمة، ممثلا في أعضاء الهيئة الإدارية الوطنية والمكتب التنفيذي الوطني والكتاب العامين بالجهات والكتاب العامين للقطاعات، لن يكون بإمكانهم الترشح سواء ضمن قائمات حزبية أو مستقلة.

وأكد في ذات الإطار، أنه بإمكان النقابيين ضمن الهياكل القاعدية الترشح لهذه الانتخابات عبر قائمات حزبية أو مستقلة، مشددا على أن هؤلاء المترشحين لن يمثلوا اتحاد الشغل.

اسماعيل بن عامر

الخبر | جوهرة اف ام: اتحاد الشغل رسميا خارج السباق الرئاسي والتشريعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق