جوهرة اف ام: أمني بزي رسمي وحامل للسلاح يعتدي على طبيب من أجل زوجته : تفاصيل جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر رئيس النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص، فرع سوسة، علاء الدين سحنون، ان الأمني الذي اعتدى على طبيب في عيادته الخاصة لا يمثل السلك الأمني الذي ينتمي اليه.
وقال ضيف "ماتينال ويكاند" على "الجوهرة أف أم" اليوم الأحد، إن الامني الذي اعتدى على طبيب وهو في عيادته لم يشرف زملائه، مضيفا بالقول: "تلقينا مراسلات ومكالمات من قيادات أمنية تؤكد تضامنها مع الطبيب الذي كان ضحية الاعتداء"، مشددا بالقول إن دور الأمني هو حماية الدولة وأيضا المواطن وليس الاعتداء عليه.
وأضاف أن الأمني كان بزيه الرسمي وحاملا للسلاح لحظة الاعتداء على الطبيب في عيادته وأمام المرضى بعد "استنجاد" زوجته به.
واوضح ان الزوجة التي تعالج لدى الطبيب المعني لم يرق لها طلب الطبيب أخذ موعد جديد بعد حالة الفوضى التي أحدثتها طفلتها التي كانت برفقتها، بالعيادة، فسارعت باستدعاء زوجها للتدخل الفوري بزيه الرسمي وسلاح الدولة، ليعتدي الزوج الأمني على الطبيب بالشتم والثلب والعنف الجسدي  كما قام بتخريب محتويات مكتب الطبيب وبعثرة ملفات المرضى والاستيلاء على ملف زوجته الطبي.
في المقابل، واصل الطبيب الكشف على المرضى الذي حضروا هذه الواقعة قبل القيام بالاجراءات اللازمة لملاحقة الأمني المعتدي، قضائيا.
وطالب علاء الدين سحنون السلطة التشريعية بإصدار قانون أكثر صرامة يحمي الأطباء.
يشار إلى أن هذه الحادثة "الخطيرة" جدت يوم الثلاثاء الماضي في عيادة طبيب خاص لامراض المعدة بمدينة النفيضة من ولاية سوسة.

الخبر | جوهرة اف ام: أمني بزي رسمي وحامل للسلاح يعتدي على طبيب من أجل زوجته : تفاصيل جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق