جوهرة اف ام: غازي الشواشي : "النهضة دخلت مرحلة المناورات"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استبعد القيادي بحزب التيار الديمقراطي، غازي الشواشي، أن تفوض حركة النهضة أحد قيادييها لتشكيل الحكومة المقبلة، مؤكدا أن ذلك سيجعل النهضة في ورطة ولن تحصل على أغلبية مريحة إذا ما أقدمت على ذلك.

وقال الشواشي ، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ، أن "التيار الديمقراطي لم تتم دعوته رسميا من قبل حركة النهضة للدخول في مشاورات لتشكيل الحكومة المقبلة"، مشيرا الى أن لقاءات جمعت قياديين من الحزبين دون أن تكون ذات صبغة رسمية.

وأضاف بأن التيار جاهز للدخول في هذه المشاورات، خاصة أنه وضع شروطه وطالب بضمانات للالتحاق بالحكومة المقبلة،معتبرا أن حركة النهضة، "دخلت مرحلة المناورات وتحسين شروط التفاوض اثر الاعلان عن نتائج الانتخابات التشريعية"، قائلا ان خطابها (النهضة) ، "موجه بالأساس الى قواعدها وهو خطاب تردده قبل الدخول بشكل رسمي في المشاورات بواقعية".

وذكر غازي الشواشي، بأن تكليف حركة النهضة بتشكيل الحكومة بشكل رسمي ، سيكون في منتصف شهر نوفمبر المقبل، أي بعد الاعلان عن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية، متوقعا حدوث تغيير في خطاب النهضة .

الخبر | جوهرة اف ام: غازي الشواشي : "النهضة دخلت مرحلة المناورات" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق