اخر الاخبار - وزير الدفاع الإيطالي يشيد بمستوى التعاون المتميز مع دولة الكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

كونا - أشاد وزیر الدفاع الایطالي لورنتسو غویریني بمستوى التعاون في مجال الدفاع مع دولة الكویت كشریك رئیسي في تعزیز الاستقرار وحفظ السلام الاقلیمي العالمي.

وقالت سفارة دولة الكویت في بیان لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الجمعة ان الوزیر غویریني استقبل السفیر الشیخ عزام الصباح أمس الخمیس حیث استعرضا أوجھ التعاون الدفاعي المتمیز بین دولة الكویت وایطالیا والرغبة المتبادلة لتطویره في اطار علاقات الصداقة بین البلدین.

واضافت السفارة أن الوزیر ثمن المستوى الذي بلغھ التعاون الدفاعي "المتمیز" بین بلاده ودولة الكویت والعلاقات الممتدة لمجالات عدة معربا عن تطلعھ لتلبیة دعوة من نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدفاع الكویتي الشیخ أحمد منصور الأحمد الصباح لزیارة الكویت بعد انتھاء أزمة فیروس كورونا المستجد – كوفید 19.

وأكد غویریني استعداد إیطالیا الكامل لمساعدة دولة الكویت الصدیقة على تخطي أزمة (كورونا) وتقدیم ثمار تجربتھا العریضة وخبرتھا الكبیرة المكتسبة في التعامل الطویل مع الجائحة التي أصباتھا بقوة بعدما تعافت بشكل كبیر ونجحت في احتواء الوباء.

من جانبه اعرب الشیخ عزام الصباح عن تقدیره لعمق الصداقة التي تجمع البلدین ومستوى التعاون الناجح والممتد مثمنا دعم إیطالیا في عملیات تطویر وتحدیث قدرات الكویت الدفاعیة وفي "توطین التقنیات المتقدمة والصناعات الدفاعیة المشتركة".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

0 تعليق