الرياضة اليوم - ادواردو يودع الهلال برسالة عاطفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم على الساحة العربية والعالمية

ادواردو يودع الهلال برسالة عاطفية

26 أغسطس 2020 ــ 3:14 م | سبورت-علاء العلي

ودع البرازيلي كارلوس ادواردو جماهير أزرق الرياض برسالة عاطفية عقب رحيله عن صفوف النادي بشكل رسمي
وكان الهلال أكد رحيل اللاعب البرازيلي عن الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، بعد 5 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم.
وتوصل النجم البرازيلي، إلى اتفاق مع نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، للانضمام إليه رسميًا، بداية من الموسم الرياضي الجديد، وفي عقد لمدة 3 سنوات، وبراتب ثلاثة ملايين يورو في الموسم.
وقال ادواردو في تصريحات صحافية: ” أوجه رسالة وداعية، في البداية أشكر الله على منحي هذه الفرصة لأكون جزءًا من الهلال.. وإنها لحظات صعبة لمغادرة هذا النادي».
وأضاف السوبر إدواردو: «قضيت 5 سنوات زاخرة بالأفراح، ولحظاتها السيئة لا تُذكر، وأشكر جمهور الهلال، والشكر موصول لكل الشعب السعودي والجماهير الأخرى الذين يستقبلوني بحفاوة في كل مكان، سأحمل هذه الذكريات الجميلة معي، مررت هنا بأوقات لا تُنسى، وأتمنى كل التوفيق للهلال، النادي الأقرب إلى قلبي».

وكتب الشلهوب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كارلوس إدواردو.. خمس سنوات.. كانت حافلة بالإنجازات.. قدمت فيها الكثير للكيان.. كل الأمنيات بالتوفيق لك في محطتك المقبلة”.
يذكر أن ادواردو لعب مع الهلال خلال السنوات الخمس 156 مباراة سجل 81 هدفاً وصنع 23 هدفاً وساهم بـ104 أهداف، ‏ويعتبر هداف الهلال التاريخي، ‏وأول لاعب أجنبي يحقق كل البطولات مع الهلال ‏ويسجل فيها أهدافا، وهي:
‏ 2 الدوري السعودي، ‏ 2 كأس السوبر، 1 كأس الملك، 1 كأس ولي العهد، ‏ 1 دوري أبطال آسيا.
وكان أول هدفٍ سجله مع الهلال في مرمى فريق النصر الذي من خلاله حقق بطولة السوبر 2015، وآخر هدف أمام النصر أيضا عندما سجل الهدف الثالث ضمن الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي أقيمت مطلع الشهر الجاري.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صحيفة سبورت السعودية

0 تعليق