اخر الاخبار - أزمة هجومية تحاصر ريال مدريد في دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

سيحاول فريق ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا (13 لقبًا) تحاشي خسارة ثانية تواليًا في مستهل مشواره القاري، وذلك عندما يحل ضيفًا على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية مساء الثلاثاء.

وسقط الفريق الملكي على ملعبه بصورة مفاجئة أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 2-3، في مباراة أراح خلالها مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعض لاعبي التشكيلة الأساسية في الشوط الأول الذي تخلف فيه 0-3، قبل أن يزج بهم في الشوط الثاني من دون أن ينجح في الخروج ولو بنقطة واحدة.

ولكن يدخل الميرنغي مواجهة مونشنغلادباخ منتشيًا بفوزه في الكلاسيكو على غريمه التقليدي برشلونة 3-1 في عقر دار الأخير ملعب كامب نو، في مباراة ظهر فيها فريق العاصمة مصممًا على محو خسارتين متتاليتين، كانت الأخرى في الدوري المحلي على أرضه أيضًا بهدف دون رد أمام قادش العائد إلى الدرجة الأولى لأول مرة منذ موسم 2005-2006.

ويعاني النادي الملكي خلال الموسم الجاري من أزمة هجومية، في ظل صيام النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن التهديف، ولعنة الإصابات التي تلاحق البلجيكي إيدين هازارد منذ وصوله إلى قلعة سانتياغو برنابيو الصيف الماضي.

ويتعيّن على بنزيمة الذي سجل هدفًا واحدًا لريال مدريد في 7 مباريات في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، استعادة شهيته التهديفية في ظل عدم نجاعة كبيرة في خط المقدمة للفريق.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق